رسالة مؤثرة لفتاة أردنية .. وأمانة عمّان تحل المشكلة

mainThumb

26-02-2023 10:04 AM

السوسنة - تداول أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مؤثرة كتبتها فتاة تعمل في بقالة لها بمنطقة اللويبدة في العاصمة عمّان انتقدت فيها قيام الجهات المعنية بأمانة عمان بإغلاق مصدر رزقها بالشمع الأحمر بحجة عدم دفع الرسوم .

وقالت الفتاة في رسالتها :بحب أشكر أمانة عمان على دعمها الرهيب للمشاريع الشبابية ومساندتها للريادة.. لمحل ما اله شهرين فاتح.

وأضافت: “شكرا على أمر إغلاق المحل بسبب عدم تسديد رسوم تجديد الرخصة الي أكيد كان قصدهم يعطوني كم يوم أرتاح فيهم
وشكرا انه شغلي طول هالفترة رح يكون بس مشان أسدد الديون الي تداينتها لرسوم السجل التجاري ورسوم تجديد الرخصة المتراكمة على المستأجر القديم سنتين.. أكيد خايفين علي إذا ضل معي مصاري أنحرف أو أتعلم الإسراف”.

واختتمت الفتاة رسالتها بالقول: “شكرا على حرقة هالدم كم يوم..وأقسم بالله لأكمّل ومع إزالة الشمع الأحمر قررت أنحت الصخر وهالمشروع يكبر”.

فيما اكدت مصادر في أمانة عمان أن الجهات المعنية قامت بإعادة فتح المكان المخصص للفتاة وإزالة الشمع الأحمر وتم الاتفاق معها على تقسيط المبلغ المستحق عليها من رسوم والإلتزام بكل المعايير الشروط المطلوبة لفتح المحال التجارية .

وأوضحت المصادر أن الفتاة تحمل ترخيص بقالة وقررت تحويل المكان من بقالة إلى مطعم ولم تحصل على الترخيص المعد لذلك الغرض، ومن اجل ذلك كانت الجهات المختصة في أمانة عمان قد قررت إغلاق المكان لحين قيام الفتاة بتنفيذ الشروط اللازمة لفتح المطاعم. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد