ترك عروسه بحفل الزفاف بسبب تعليمات ياسمين عز

mainThumb

27-02-2023 06:30 PM

السوسنة - يبدو ان الأزمات التي تسببها تصريحات الإعلامية المصرية ياسمين عز لن تنتهي، وكان آخرها طلاق عروس في ليلة زفافها لأنها لم تطبق تعليماتها

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة انهيار عروس ليلة زفافها بالبكاء والصراخ، بعد ان تركها العريس بسبب ياسمين عز.

وظهرت العروس وهي ترتدي فستان الزفاف، وبدت على ملامحها علامات الحزن والكآبة، وتقول بصوت غاضب: "هتيجي ياسمين عز على آخر الزمن تبوظ فرحي؟"، وذلك بعد ان تركها العريس في صالون التجميل، ورفض الحضور إلى قاعة الزفاف، رغم إلحاح ممن حوله.

وبعد تداول الفيديو على نطاق واسع، تبين أن السبب وراء الخلاف بين العروسين، هي تصريحات الإعلامية ياسمين عز، حيث طلب منها ان تقلد ياسمين وتتعلم منها وتناديه "يا سي محمد"، وعندما رفضت، ذهب وتركها، ولم يكمل حفل الزفاف، ولم يتم الكشف عن إذا كان العروسان قد أقاما حفل الزفاف، أم انفصلا بشكل نهائي.

يذكر أن الإعلامية المصرية ياسمين عز، قد قدمت للسيدات نصائح عبر برنامجها «كلام الناس»، للتعامل مع أزواجهن، وطالبتهن بان تناديه بصوت منخفض و"شتوي"، وتقول له "يا استااذ محمد"، بدل ان تناديه باسمه فقط، ما أثارت الكثير من الجدل بين المتابعين والجهات المهتمة بحقوق المرأة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد