ياسمين عز تصدم متابع لبناني بكلام مخجل

mainThumb

03-03-2023 07:49 PM

السوسنة - أعادت الإعلامية المصرية ياسمين عز، عبر حسابها بمواقع التواصل، نشر تعليق لمتابع لبناني كان قد طلب منها مساعدته فى اختيار اسم مولوده الجديد.

وقال المتابع "رمزي" في تعليقه الذي وجهه لياسمين، انه سيرزق بصبي قريبا، ويريد مساعدتها باختيار اسمه، لتفاجئه بردها الذي قالت فيه: "هتسمي ابنك (مبلغ) علشان يكون اسمه (مبلغ رمزي)، وهكذا ستتذكر زوجته في كل مرة تنادي ابنها "مبلغ رمزي"، الا تطلب منه المال.

تفاعل المتابعون مع رد الإعلامية المصرية مشيدين بخفة دمها وردودها الفكاهية، بينما أشار البعض ان كل كلامها وردودها لصالح الرجل فقط، بينما اكد البعض ان كلامها مخجل وصدم المتابع، وكأن زوجته لا يهمها سوى المال.

وبعد اثارتها للجدل في تصريحاتها ووصاياها للنساء من خلال برنامجها "كلام الناس"، قدمت ياسمين عز مؤخراً رجاء عاجلا للمواطنين للتعامل بإنسانية مع "عامل الديليفري"، ومساعدته ماديا، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها أغلب الناس، وخاصة انه يقدم خدماته في أوقات متاخرة ويصل إلى أبواب البيوت لأجل لقمة رزقه.

يذكر ان ياسمين عز قد تعرضت لعدة بلاغات قامت بها بعض منظمات التي تعنى بحقوق المرأة، بسبب تصريحاتها التي تُعتبر مهينة للمرأة ووقوفها بصف الرجال ضد النساء، وخاصة بعد النصائح التي قدمتها للزوجات والأخوات بالاستئذان من الرجل قبل الذهاب إلى الحمام، وتقديس التراب الذي تمشي عليه أقدام الرجال، وغيرها من التصريحات.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد