اعرف الهدية المناسبة لوالدتك من خلال برجها!

mainThumb

13-03-2023 10:22 PM

السوسنة - عند التفكير بشراء هدية لتقديمها لوالدتك في يوم الأم، فإنك تفكر كثيراً فيما يمكن أن تقدمه، وقد تدخل في حيرة أن كنت لا تعرف ما تحتاجه والدتك أو ما تفضله، لذا نقدم لك بعض الأفكار المختلفة التي تناسب والدتك حسب احتياجاتها وبرجها لهذا العام، وفقا لما نشره موقع " express".


برج الحمل
للأمهات من مواليد برج الحمل يمكن تقديم بعض أدوات العناية الشخصية مثل أدوات البادكير، أو حتى سحب المهام اليومية منها والقيام بها بدلا منها، وجعلها تشعر بالراحة اليوم.


برج الثور
تفضل هذه الأم من مواليد برج الثور المزيد من التفاصيل الرقيقة مثل تحضير وجبة إفطار مميزة ولذيذة لها، أو اختيار مكان مميز الخضرة والمناظر الطبيعية.


برج الجوزاء
تفضل الأم من برج الجوزاء تذكرة لمشاهدة فيلم ممتع، أو البحث عن فيلم قديم يحمل لها الذكريات الجميلة، أو تقديم باقة بسيطة من الزهور مع كتاب مميز.


برج السرطان
تتميز هذه الام من برج السرطان بعاطفتها الجياشة، يمكنك كتابة رسالة صغيرة لها، اشكرها على كل إيماءاتها وتضحياتها، ضع بعض الصور المليئة بالذكريات ستكون باهرة وترتسم ابتسامتها طوال اليوم.


برج الأسد
الأم من برج الأسد تحب الاهتمام بنفسها ومن يهتم بها وبشكلها وباقاتها، فيمكنك أخذها والذهاب سويا للاستمتاع بشراء ملابس جديدة، أو الذهاب لصالون التجميل.


برج العذراء
تهتم هذه الأم بالنظافة والنظام والترتيب، يمكنك مساعدة والدتك في القيام بذلك، وامنحها استراحة قصيرة لأن والدتك تكافح كل يوم لتعقيم منزلك وترتيبه.


برج الميزان
أما مواليد برج الميزان فهي الأم الداعمة، يمكن قضاء وقت ممتع معها جنبا إلى جنب، أو مساعدتها في المطبخ مع شرائك لمتطلبات هذه الوجبات التي ستنفذانها سوياً.


برج العقرب
هي أم عنيدة تميل إلى الالتزام بشيء واحد والتمسك به، ستجدها قوية عند ظهور المشاكل، يمكنك تقديم أزهار ونباتات عشبية وساعدها في تنسيق حديقتها، أو شراء نباتات وزهور ظل لها.


برج القوس
تلك الأم تحب المغامرات، لذا يمكنك التخطيط لمشاهدة فيلم المغامرة المفضل لديها في المنزل، يمكنك أيضا تحضير وجبتها المفضلة.


برج الجدي
هي أم هادئة جدا، فالزهور وكتاب الروايات الرومانسية، والقصائد سيكون هدية لطيفة ومميزة لها، بالإضافة إلى ذلك يمكنك صنع بيتزا كعكة لذيذة لها، وتزينها بطريقة مميزة وراقية.


برج الدلو
أفضل هدية تقدمها لصاحبات برج الدلو هي التخطيط لعشاء عائلي على ضوء الشموع في المنزل، هذا سيجعلها تشعر بالتميز ويجعل هذا اليوم ذكرى لا تنسى بالنسبة لها.


برج الحوت
يمكنك عمل بطاقة تهنئة جميلة لها مضافا إليها صورة مميزة لكم، مع قطعه من الكيك وفنجان شاي وأقامة حفلة شاي معها، ستندهش من مدى سعادتها بكل هذه الأشياء الصغيرة.

 

إقرأ أيضاً: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد