يوم طبي مجاني للمقاصد في بلدة القادسية

mainThumb

14-03-2023 05:32 PM

السوسنةـ أقام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، يوما طبيا مجانيا في بلدة القادسية بمحافظة الطفيلة.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر، ان فريقا من مختلف التخصصات الطبية شارك في اليوم الطبي المجاني الذي يأتي ضمن منتديات الوعظ والإرشاد التي تقام تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة في مختلف محافظات المملكة.

وبين أنه تم معالجة المرضى والمراجعين وصرف الأدوية المجانية لهم، مشيراً إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من هذا اليوم الطبي حوالي 300 مراجعا.

وأضاف بأن فريقا طبيا مكونا من تخصصات: الباطني والجراحة العامة والأطفال والنسائية والعظام والطب العام، شاركوا في اليوم الطبي المجاني، إضافة إلى إجراء عشرات الفحوص المخبرية، والأمواج فوق الصوتية للحوامل (التراساوند)، وفحوص البصر بالتعاون مع بصريات المقاصد.

وأشار بني نصر أنه تم تقديم التوعية الطبية للنساء للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، مؤكدا أن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة المستشفى بتقديم الخدمات الطبية المجانية للمجتمعات المحلية في مختلف محافظات المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد