ورشة عمل في دائرة الشؤون الفلسطينية

mainThumb

15-03-2023 10:07 AM

السوسنة - اقامت دائرة الشؤون الفلسطينية بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية ورشة عمل تدريبيه بعنوان " منهجية ربط الاداء الفردي بالأداء المؤسسي " والتي قدمها موسى العسعس مندوب ديوان الخدمة المدنية.

وشارك في الورشة عددا من مدراء المديريات وفريق ربط الاداء الفردي بالأداء المؤسسي وقسم التطوير المؤسسي وقسم الموارد البشرية وعددا من موظفي الدائرة من مختلف المديريات.

واستعرض العسعس إطلاق المرحلة الثانية لمنهجية ادارة الاداء " ربط الاداء الفردي بالأداء المؤسسي " والتي تستهدف (19) دائرة، كجزء من مكونات خارطة تحديث القطاع العام “الموارد البشرية" والتي تضمن انتقال الاستراتيجية لإدارة الاداء من خلال ربــط الأهداف التشغيليــة بنتاجات فردية على مستوى الموظفيــن مستهدفات كميــة من المؤشــرات الاستراتيجية وصــولاً للأداء الفردي، والدور الاساسي هو تمــكين وحدات الموارد البشريــة ومشاركة هــذه الادوات والتــي تضمن تطبيق هذه المنهجية بفعالية وصــولاً إلــى النتائــج المرغوبة وهي بالمحصلة تحسين رضى متلقي الخدمة.

وتهدف الورشة الى تطبيق المفاهيم الحديثة في إدارة الاداء للعمل، والارتقاء بأداء المؤسسات وأداء الأفراد ما يساهم في تطوير الخدمات الحكومية وتحقيق أهدافها.

وفي نهاية الورشة تم فتح باب النقاش والأخذ بملاحظات المشاركين ليتم العمل بها بالشكل الصحيح وكان هناك تفاعل واستجابة ومشاركات متميزة من الجميع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد