مشوح وملوح ماذا بعد؟

mainThumb

04-04-2023 08:28 PM

السوسنة - لا يزال المسلسل الكوميدي الإجتماعي الأردني، مشوح وملوح يتصدر حديث الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل، ورغم الإنقسام بالآراء حول المسلسل، الا ان الكثير من الجمهور أشاد بالعمل ونجومه والقضايا التي يطرحها، وتسليط الضوء على قضية البطالة، ومعاناة الشباب الذين يبحثون عن فرصة عمل في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعيشها الأغلبية.

ومن النقاط الإيجابية في مسلسل مشوح وملوح، استخدام نجومه، اللهجة المحكية المتعارف عليها في سياق المجتمع الأردني، وخلوه من الإساءات أو الخروج عن النص، وجميع أفكار المسلسل هي من الواقع الذي نعيشه الآن.

والعمل من بطولة بلال العجارمة، عمر الطراونة، وتالا الحلو، وتدور أحداثه حول شابين قريبين ونسيبين، هما مشوح وملوح يقضيان وقتهما بالبحث عن العمل، ويفشلان في كل عمل يقومان به، حتى قررا البحث عن الشهرة، واستطاعا تحقيق مرادهما.

ويطرح البعض تساؤلات عما بعد مشوح وملوح، وان كان هذا العمل مقدمة لمزيد من الأعمال المشتركة بين الثنائي، أم ان بعض الإنتقادات التي تعرض له العمل سيقتل المشاريع القادمة؟

الجدير بالذكر، أن بلال وعمر وجهين شابين، قدما سابقا مقاطع فيديو ثنائية ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تركزت حول التباين في اللهجات المحلية إضافة إلى سلوكات اجتماعية أخرى.

إقرا أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد