الكشف عن سبب وفاة الفنان محمد قنوع المفاجئ

mainThumb

22-04-2023 09:46 PM

السوسنة - بخبر هز الوسط الفني، وصدم الجمهور، توفي مساء اليوم السبت، الممثل السوري محمد قنوع، عن عمر ناهز 49 عاماً إثر تعرضه لجلطة قلبية حادة.

ونعت نقابة الفنانين السوريين عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك النجم الراحل، وكتبت: “نقابة الفنانين في سورياة تنعي إليكم وفاة الزميل النجم محمد قنوع"، متمنين له الرحمة والمغفرة، ولعائلته وزملائه الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل.

وانتشر هذا الخبر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل، وعبر الجمهور عن حزنه وتأثره بوفاة الفنان محمد قنوع، وخاصة مع المفارقة الحزينة، بُعيد أيام قليلة على وفاته في مسلسل "العربجي" الذي أدى فيه شخصية شومان.

الجدير بالذكر أن قنوع قد استذكر بالأمس والده الراحل بمناسبة ذكرى وفاته، وذلك عبر صفحته في فيسبوك، قائلا: “يا هلالاً غاب عن عيني وراح تاركاً في القلب ناراً واستراح رحمك الله وعوضك الجنة".

محمد قنوع ممثل سوري شهير، ينتمي لعائلة فنية شهيرة، كانت بداياته الفنية مع الفنان ياسر العظمة في السلسلة الكوميدية "مرايا"، ثم قدم الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية الناجحة، أبرزها مسلسل باب الحارة، الولادة من الخاصرة، وكان آخرها مسلسل العربجي.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد