اعلان تشكيلة منتخب الكرة التي ستمثل الاردن بالدورة العربية

mainThumb

05-12-2011 01:40 AM

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم التشكيلة الرسمية المشاركة في الدورة الرياضية العربية والتي ينتظر ان تنطلق في الدوحة اعتبارا من يوم الجمعه المقبل حيث تم استبعاد كل من على خويلة وصالح الجوهري وياسر الرواشدة والحارس فراس صالح.


وكان الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد استبعد أربعة لاعبين عن القائمة الأولية التي ضمت31 لاعبا في وقت سابق لتستقرت القائمة بذلك على23 لاعبا تم اعتمادهم رسيما ورفعها الى اللجنة المنظمة لمسابقة كرة القدم في الدورة العربية.


وتعليقا على التشكيلة اكد حمد أن اختيار القائمة جاء وفقا لقناعات فنية وبدنية كان اللاعبون كشفوا عنها على هامش التدريبات، مشيرا الى ان القرارات جاءت بإجماع كافة أعضاء الجهاز الفني وبما يتناسب باحتياجات كافة المحاور في صفوف المنتخب.


كما أبدى حمد رضاه الكبير على المستويات التي ظهر عليها اللاعبون المختارون وكذلك الذين تم استبعادهم مؤكدا أن من استغنى عنهم الجهاز الفني وغيرهم من اللاعبين لا يزالون يملكون الفرصة للعودة إلى صفوف المنتخب وتحديدا في ظل اقبال الكرة الأردنية على استحقاقات مهمه ولفترة طويلة في مشوار الدور الرابع والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


واعتبر المدير الفني أن المشاركة القادمة في الدورة العربية من شأنها صقل امكانات اللاعبين الفنية والبدنية وستشكل في الوقت ذاته فرصة حقيقية أمامهم لتأكيد مستوياتهم وأيضا ستعمل على إكسابهم المزيد من الخبرة والاحتكاك من خلال المباريات التي سيخوضها المنتخب على هامش هذه المشاركة.


وسيواصل المنتخب تدريباته بشكل يومي حتى يوم الأربعاء المقبل على ستاد البترا، فيما ستغادر البعثة إلى الدوحة يوم الخميس القادم.


ويشار إلى أن المنتخب يشارك في الدورة العربية ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات فلسطين والسودان وليبيا، بحيث يتأهل صاحبا المركز الأول والثاني للدور قبل النهائي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد