وزارة الثقافة بتحرك عاجل لإنقاذ نجم افتح يا سمسم

mainThumb

04-05-2023 01:45 PM

السوسنة - كان الفنان الكويتي أحمد جوهر، قد أثار قلق الجمهور، بعد تداول صور له من داخل غرفة العناية المركزة، وكشف شقيقه خلال تصريحات لوسائل الإعلام، ان أحمد أصيب بجلطة في القلب، وحموضة في الدم، ثم دخل في غيبوبة.

تحرك وزارة الإعلام والثقافة

وبعد تزايد النداءات لمساعدة الفنان بأزمته الصحية، استجاب وزير الإعلام والثقافة في الكويت، عبدالرحمن المطيري، لهذا النداء، وأعلن عن تكفل الوزارة بعلاجه على نفقتها الخاصة.

وأكدت وزارة الإعلام والثقافة، من خلال رسالة وجهتها إلى جريدة الأنباء المحلية، اتها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الصحة، جول هذا الأمر.

كما كلف المطيري، مدير العلاقات العامة ب‍وزارة الإعلام، شامخ الرشيدي، بالتواصل مع عائلة جوهر، مؤكداً لهم أنه لن يتم تجاهل ما قدمه الفنان الكويتي لإثراء الحركة الفنية بالبلاد، طالبين من ذويه تزويدهم بالتقارير الطبية لمنع تفاقم وضعه الصحي الذي بات مستقرا حالياً.

أشهر أعمال الفنان أحمد جوهر

أحمد جوهر، ممثل وكاتب ومخرج كويتي، ازدادت شهرته في فترة التسعينات، جازف وخاض في مجال الإنتاج بسبب عشقه للأعمال التراثية، فقام بانتاج أول مسلسل طش ورش، وتبعها بمجموعة من المسلسلات، كما دخل في مجال الإخراج من خلال مسلسلي العضب وجني وعطبة، وشارك في عدة مسلسلات أبرزها افتح يا سمسم الجزء الثاني، الجوهرة والصياد، طير الخير، وغيرها الكثير.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد