مصير غامض للفنانة جميلة عوض ماذا حل بها؟

mainThumb

29-04-2023 08:23 PM

السوسنة - رغم النجاح الكبير الذي حققته في أدوارها بالدراما أو السينما، الا ان غياب الفنانة المصرية جميلة عوض، خلال الفترة الماضية أثار الكثير من الجدل والتساؤلات.

وغياب جميلة لم يثير تساؤلات الجمهور فقط، بل النقاد أيضا، حيث تساءلت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عبر حسابها في فيس بوك، عن سبب غياب الفنانة المصرية، للمرة الثانية على التوالي في موسم المسلسلات الرمضانية، حيث كان آخر ، أعمالها مسلسل "حرب أهلية" إلى جانب الفنانة يسرا عام 2021.

وقالت الناقدة: "جميلة تبخرت وكأنها لم تكن"، إذ انها غابت عن الأعمال التليفزيونية والسينمائية، هذا الموسم والموسم السابق، رغم انها كانت تشارك في أكثر من عمل وتحضر افتتاح بعض المهرجانات المحلية، وتابعت قائلة: "حد يعرف عنها أي معلومات؟".

تفاعل المتابعون مع منشور ماجدة خير الله، وأشار البعض أن أغلب أدوار جميلة عوض صارت تذهب إلى الفنانتين مايان السيد ورنا رئيس، حيث انها تقدمت في السن ولم تعد تصلح لتقديم دور الشابة الصغيرة، بينما أشار البعض إلى أن عوض، بعيدة عن "الشلة" التي تدير الدراما المصرية حالياً.

ومن ناحية ثانية، كانت جميلة عوض قد أعلنت في وقت سابق عن انضمامها لبطولة "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، كما تعاقدت على بطولة حكاية "لآخر نفس"، ضمن مسلسل "حدث بالفعل" الذي يقدم قصص مقتبسة من الواقع العربي.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد