خبث وفضائح .. والدة رونالدو أمام القضاء بسبب جورجينا

mainThumb

18-05-2023 12:42 PM

السوسنة - تداولت بعض الصحف البرتغالية الشهيرة، تقارير كشفت فيها عن محاولات ماريا دولوريس، والدة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، لإفساد علاقة ابنها بحبيبته ووالدة ابنتيه، جورجينا رودريغيز، باستخدام السحر والطرق المشبوهة.

والدة كريستيانو رونالدو ترد على الاتهامات

لم تصمت ماريا عن كل هذه الاتهامات المشينة، وأكدت عبر حسابها على إنستغرام، أن كل ما تم نشره وتداوله، مجرد أخبار كاذبة وافتراءات لا أساس لها.

وتابعت والدة رونالدو حديثها قائلة، انها اتصلت بمحاميها واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، لتبرئة اسمها وعائلتها من كل ما تم نشره في إحدى الصحف البرتغالية المعروفة، مؤكدة أن الصحيفة مارست الكذب والافتراء، وشوهت اسمها، للترويج لنفسها بأخبار مروعة تهدف لإنهاء سعادة رونالدو.

وتابعت ماريا دولوريس، ان هذا الافتراء لن يشوه اسمها وسمعتها في الساحة العامة، حيث ستلجأ إلى الإجراءات اللازمة لحماية نفسها من الخباثة والكذب.

والدة كريستيانو رونالدو تشكر هؤلاء

وتابعت دولوريس حديثها، بتقديم الشكر لكل من تابعها واحترمها، وصدّق براءتها مما يتم تداوله من أخبار كاذبة، ولكل من كتب عنها بطريقة إيجابية، بعدما أثرت الأخبار الكاذبة سلبا على الأسرة والعائلة، والاحفاد الذين تابعوا ما كُتب في هذه الصحف، واستمعوا إلى حديث الناس والانتقادات، لهذا أكدت والدة النجم البرتغالي انها لن تستسلم حتى تثبت الصحيفة كل ما كتب عنها.

توتر العلاقات بين رونالدو وروجينا

من ناحية ثانية، كانت بعض الصحف البرتغالية قد نشرت تقاريرا كشفت فيها عن توتر العلاقات بين رونالدو وجورجينا، واحتمالات انفصالهما قريبا، رغم محاولات الثنائي لنفي هذه الأخبار من خلال نشر الصور الرومانسية التي تجمعهما في مناسبات عدة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد