بالصورة .. محمد رمضان يحتفل بميلاده بتورتة من الذهب والدولارات

mainThumb

23-05-2023 10:59 PM

يصادف اليوم الثلاثاء عيد ميلاد الفنان محمد رمضان الـ 35.

محمد رمضان يحتفل بميلاده بالذهب والدولارات


شارك محمد رمضان جمهوره، عبر حسابه في انستغرام، الاحتفال المميز الذي أحياه بمناسبة عيد ميلاده، وظهر عاملو الفندق وهم يحملون تورتة مليئة بالذهب والدولارات احتفالا بهذه المناسبة.

وفي وقت سابق، نشر رمضان مقطع فيديو، لاحتفاله بعيد ميلاده وسط الجمهور بأمريكا، وعلق قائلا: "في أمريكا احتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت"، وأعرب عن سعادته بتواجده بين جمهوره ومحبيه خلال عيد ميلاده.

الجمهور يهاجم رمضان
انتقد الجمهور طريقة الفنان المصري للاحتفال بعيد ميلاده، وأكدوا انه يتعمد استفزاز الجميع من خلال استعراض ثروته، وأكدوا أن من يضع الذهب والدولارات على كيكة عيد ميلاده يعاني من هوس المال والاستعراض، ويهدف لإثارة الجدل وتصدر الترند، وخاصة بعد الجدل الذي أثارته الصورة التي نشرها في وقت سابق إلى جانب الدولارات.

وكان رمضان قد تعرض لانتقادات حادة من قبل الجمهور والكثير من الفنانين بسبب صورة نشرها عبر الانستغرام، ظهر فيه بطائرته الخاصة، وبجانبه رزمة كبيرة من الدولارات، حاول بها استعراض كمية المال التي عاد بها من أميركا خلال جولته الفنية.

محمد رمضان في فيلم ع زيرو

بعيدا عن الاحتفال بعيد ميلاده، يستكمل محمد رمضان حاليا، تصوير فيلم ع الزيرو، المقررعرضه في عيد الأضحى القادم، إلى جانب نيللي كريم، جومانا مراد، ونخبة من النجوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

يذكر ان الفنان المصري، قد ختم جولته الفنية في عدة ولايات أمريكية، أحيا خلالها عدة حفلات ناجحة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نسب مشاهدات عالية، ونال اعجاب الجمهور والنقاد والكثير من الفنانين.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد