نزار الفارس يسرب صور خطبته من حورية فرغلي .. والفنانة تنفي وتقاضيه

mainThumb

29-05-2023 11:04 PM

السوسنة - أكدت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الشمس" خطوبة الفنانة المصرية حورية فرغلي من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

خطوبة حورية وفراس

حرص الإعلامي العراقي على زف هذا الخبر، لرهام سعيد، وأرسل لها مجموعة من الصور والفيديوهات التي تم التقاطها في حفل الخطوبة.

وعرض برنامج "صبايا الشمس" مقطع فيديو لحورية فرغلي، وهي ترقص مع نزار، بأجواء سعيدة، وفي فيديو آخر ظهر الإعلامي العراقي، وهو يكشف لحورية عن الأشياء التي لا يحبها ولا يقبل بها، منها "الملابس القصير" وأكد لها ان هذا الأمور ممنوع، وتمنى ان تطيع رغبته.

كما كشف الفارس في تصريحات لموقع "االوطن»، إنه احتفل بخطوبته على فرغلي يوم الأحد في أجواء عائلية خاصة.

حورية فرغلي تنفي الخبر وتقاضي نزار الفارس

ورغم الصور والفيديوهات التي تم نشرها من حفل الخطوبة، الا أن حورية فرغلي، خرجت عن صمتها، ونفت خبر خطبتها من نزار الفارس، من خلال تصريح لموقع "اليوم السابع" وأكدت انها ستقاضيه وتتخذ كافة الإجراءات ضده، لأنه استغل كواليس تسجيل حلقة في برنامج تليفزيوني جمعهما، وادعى أنها صوراً من خطبتهما، حتى يتصدر التريند.

حورية فرغلي تتعرض للتنمر

يذكر أن الفنانة المصرية، قد تصدرت في وقت سابق تريند مواقع التواصل بعد الحديث عن تعرضها للتنمر، وأكدت انها تشعر بالظلم عندما يتهمها البعض ان حادثة أنفها بسبب عمليات التجميل، رغم انها عرضت التقرير الخاص بالطبيب ونشرته أمام الجميع.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد