إنجي خوري بحالة هستيرية بعد تصريحات النابلسي لن تصدق ماذا فعلت

mainThumb

01-06-2023 10:31 PM

السوسنة - يبدو ان إنجي خوري لم تنجح بكسب تعاطف المتابعين مع القصة المفبركة التي اختلقتها عن علاقتها بالفنان الأردني المعتزل ادهم النابلسي، فبدأت تفقد صوابها من خلال حركات وصفت بالهستيرية عبر حسابها في إنستغرام.

وما زاد من إنزعاج إنجي، الرد الحاسم من قبل النابلسي، والذي نفى فيه كل الأنباء التي اختلقتها مشهورة مواقع التواصل حول زواجهما السري وحملها منه وتخليه عنها بعدما عرف بخبر حملها.

وخلال الساعات الماضية، ظهرت النجمة السورية بمجموعة صور وفيديوهات قامت فيها بحركات جنونية وغير طبيعية.

ففي البداية نشرت إنجي خوري صورة لها عبر خاصية الستوري بإنستغرام، ظهرت فيها ببطن مسطحة وليست منتفخة كما بدت في الصور التي ادعت فيها حملها من أدهم النابلسي.

ثم ظهرت خوري وهي تتمشى في الشارع مرتدية ملابس جريئة، وعند بدء الآذان وضعت يدها على بطنها حتى يسمع الجنين الأذان كاملا.

ولم تكتف بذلك، عادت إنجي ونشرت صورة للمسيح مع بعض القديسين وأرفقتها بتعليق: "أنا القدسية.
وفي نهاية القصص الغريبة التي نشرتها المشهورة السورية عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت في مقطع فيديو وهي تقلب الطعام بطريقة غريبة، وكتبت في تعليقها على الفيديو "القرآن الكريم"، ثم نشرت صورة وهي تدخن الارجيلة وكتبت وسم "أدهم".

يذكر أن إنجي خوري قد تصدرت ترند مواقع التواصل بعدما نشرت صورة لها ببطن منتفخ وادعت حملها من أدهم النابلسي، وأشارت انها تزوجت سرا من النابلسي وحملت منه لكنه أنكر الطفل وحاول قتلها بحسب ادعائها، وتعرضت لهجوم كاسح من قبل المتابعين الذين اتهموها بالكذب وتلفيق القصص قبل ان يرد النابلسي على هذه الأكاذيب ويؤكد انها انباء غير صحيحة، وأرفق كلامه بالآية القرآنية: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا".

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد