انجي خوري تدعي حملها من أدهم النابلسي وتفجّر الصدمة

mainThumb

30-05-2023 04:10 PM

السوسنة - خلال الساعات الماضية، تصدر اسم مشهورة الانستغرام، السورية انجي خوري، والفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، ترند مواقع التواصل، بعدما أعلنت انجي عن مفاجأة صادمة أشعلت بها ردود الفعل.

انجي خوري تدعي حملها من أدهم النابلسي

نشرت انجي عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها ظهرت فيها ببطن منتفخ، معلنة حملها من أدهم النابلسي.

ثم نشرت المشهورة السورية، مجموعة صور للنابلسي، وعلقت عليها: "بحبك لو شو ما عملت فينا" مدعية ان أدهم تزوجها سرا بالحلال، ثم تخلى عنها بعد ان علم بحملها منه، ورمى بها في الطريق.

وبعد إن أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل، قامت انجي خوري بحذف جميع الصور والمنشورات السابقة، ثم نشرت صورا جديدة، كشفت من خلالها تفاصيل جديدة عن علاقتها بأدهم نابلسي وارتباطها به سرا، وحملها منه، واتهمته انه حاول قتلها وخطفها.

المتابعون يعبرون عن غضبهم من ادعاءات انجي خوري

تعرضت انجي خوري للكثير من الإنتقادات والهجوم من قبل المتابعين الذين اتهموها بالكذب واختلاق القصص لتصدر التنرد وحصد الشهرة والمشاهدات، وطالب البعض أدهم النابلسي بمقاضاتها واتخاذ اجراءات قانونية ضدها بتهمة تشويه صورته واسمه باتهامات باطلة.

وأكد المتابعون ان النابلسي إنسان محترم وملتزم، اعتزل الفن للتفرغ للعبادة، كما انه متزوج ويحب زوجته.

الجدير بالذكر، ان هذه ليست المرة المرة الأولى التي تثير بها خوري الجدل بحديثها عن أدهم النابلسي، إذ سبق وعبرت عن حبها له واعجابها به، معربة عن استعدادها لاعتزال مواقع التواصل وارتداء الحجاب مقابل ان يقبل الزواج بها، كما انها قامت بوشه اسمه على جسدها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد