شاهد انجي خوري توشم أدهم النابلسي على جسدها

mainThumb

06-09-2022 01:39 PM

السوسنة - صدمت نجمة مواقع التواصل السورية انجي خوري متابعيها بعد ان نشرت صورة عبر حسابها في انستغرام استعرضت فيه وشما جديدا وضعته على اصبعها، يحمل اسم "أدهم" وكتبته باللغة الانجليزية، قاصدة به الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي.

لم تكتف انجي باستعراض الوشم، بل ايضا قامت بالاشارة الى حساب ادهم النابلسي الرسمي.

تعرضت نجمة التواصل لهجوم حاد من قبل المتابعين الذين أكدوا ان النابلسي لن ينظر اليها ولن تلفت نظره هذه التصرفات المشينة وخاصة انها معروف عنها نشر الصور والفيديوهات الخادشة والاباحية، مقارنة بالنابلسي الملتزم دينيا، والذي عتزل الفن تقربا الى الله.

بينما أشار البعض ان انجي خوري تهدف لاثارة الجدل وتصدر الترند بهذه التصرفات الغريبة.

يذكر ان انجي خوري قد عبرت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي مدى حبها لأدهم النابلسي مؤكدة انها مستعدة للاعتزال وارتداء الحجاب اذا وافق على الزواج منها، كما نشرت صور له وتغزلت بجماله وسحره.

وأثارت خوري حينها الكثير من الجدل، وتعرضت للانتقاد والهجوم، وتساءل البعض ان كانت حقا تحبه ومستعدة للتوبة والاحتشام اذا تزوجت من النابلسي ام انها تحاول لفت الأنظار وحسب.

يذكر ان انجي خوري تتصدر باستمرار حديث مواقع التواصل بسبب صورها وفيديوهاتها الجريئة والخادشة التي تستعرض من خلالها جسدها ومفاتنها بطريقة مخجلة، وتنشرها عبر حسابها في انستغرام، ما يعرضها للاتهامات بنشر الرذيلة والفسق، وهذا ما تسبب لها الطرد من أكثر من دولة عربية منها لبنان والامارات وسوريا.

إقرأ أيضا: