انجي خوري بوضعيات جريئة غير مسبوقة

mainThumb

12-08-2022 08:30 PM

السوسنة - نشرت الفنانة انجي خوري صورة لها بوضعية اعتبرها متابعو مواقع التواصل الاجتماعي انها خارج المألوف، رغم ان لها مقاطع فيديو مثيرة جدا وجارحة .
وقد ظهرت انجي خوري باطلالة اقرب الى النارية ، وهي ترتدي فستانا لم يكد يغطي او يستر ملابسها الداخلية، الا انها اضطرت وفق ما ظهر في الصورة من تغطية منطقتها الحساسة بحقيبتها الصغيرة ذات الماركة الغالية كما قيل سابقا انها لا تحمل الا الحقائب الثمينة .
وقد اعتمدت انجي خوري في اطلالتها الجديدة والجريئة على فتح الرجلين ، لتكشف ساقيها للجمهور مع ابراز فخذيها وملابسها الداخلية التي غطت جزءا منها بحقيبتها الجلدية .
وقد لاقت الصورة انتقادات لاذعة من الجمهور الذي وصفها بـــ "الوقاحة" ، فيما اعتبرها البعض انها فتنة العصر وتخدم مخططات المثليين والشواذ جنسيا فيما دافع عنها اخرون ووصفوها بصاحبة اطلالة جريئة وتتمرد على الواقع المؤلم في المجتمع العربي على حد وصفهم.
كما اطلت انجي خوري بثوب النوم الشفاف والقصير وهي تجلس على ركبتيها بوسط السرير في وضعية اقرب الى الاثارة والجاذبية، مبرزة مفاتنها التي وصفها الجمهور بالجميلة والمثيرة ، وقد عبر كثيرون بكلمات جارحة عن رغباتهم الجسدية تجاها دون ادنى رد عليهم من قبل انجي خوري والتي كان ردها بمزيد من الصور المثيرة والكاشفة لاعضائها الحساسة .
وهنأ مغردون الوسادة الاسفنجية نتيجة جلوسها بين فخذي انجي خوري بوضعية اقرب الى المواقعة الزوجية ، وهي تجلس فاتحة رجليها حيث يبدو الوشم الجديد الذي رسمته على ساقها الايمن وهو عبارة عن فراشة جميلة زادت انجي جمالا وجاذبية على حد وصف المعجبين .

إقرأ ايضا :