انجي خوري تصدم الجميع بإطلالتها وتقلد هيفاء وهبي .. شاهد

mainThumb

18-12-2021 10:40 PM

السوسنة -  أثارت العارضة السورية انجي خوري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام من أخر جلسة تصوير قامت بها.
 
في التفاصيل ، ظهرت العارضة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعد صور جديدة لها من آخر جلسة تصوير قامت بها مرتدية فستان باللون الأخضر القصير الذي أظهر معالم أرجلها بشكل واضح بإطلالة مثيرة أثناء تواجدها في إحدى المقاهي في اربيل وسط تفاعل كبير من قبل المتابيعين هعبر خاصية التعليقات والاعجابات.
 
إطلالة انجي خوري الاخيرة سببت تفاعلا كبيرا بين المتابيعين بإتهامها بتقليد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب طريقة تصويرها وجلوسها وتقليدها بوضع مساحيق التجميل على وجهها حسب ما قاله البعض.
 
من جهة أخرى، تصدرت انجي خوري مؤخرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد منحها لقب " سفيرة الشباب " من قبل الاتحاد العربي للشباب تقديرا لفنها وشعبيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
الجدير بالذكر أن السورية انجي خوري ، من مواليد عام 1997 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 وتحظى اليوم بشعبية واسعة ويتابعها أكثر من 1 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.