انجي خوري بدون حمالة صدرها في برد الشتاء .. شاهد

mainThumb

15-01-2022 07:26 PM

السوسنة – تصدرت العارضة السورية انجي خوري حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
في التفاصيل ، أطلت العارضة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بإطلالة جريئة جدا من أخر جلسة تصوير قامت بها مرتدية ملابس الشتاء بدون حمالة الصدر.
 
إطلالة انجي خوري في جلستها الأخيرة تصدرت حديث الجماهير بسبب جرأة إطلالتها حيث وجهت رسالة لجمهورها قائلة " كوني قوية لأجلك أنتِ،واجهي مصاعب الحياة بمفردك، كوني كما تحبين دائماً، كوني صعبة الكسر، رائعة، مختلفة  كوني أنتِ “وتفاعل العديد من متابيعيها عبر خاصية التعليقات والاعجابات بشكل كبير.
 
من جهة اخرى، احرزت العارضة انججي خوري قبل عدة اسابيع حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد توليها منصب وزيرة للشباب من قبل الاتحاد العربي للشباب تقديرا لفنها وتقديرها ، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام شهادة التقدير من قبل الاتحاد وتعينها وزيرة للشباب وسط تفاعل كبير من جمهورها.
 
الجدير بالذكر أن العارضة السورية انجي خوري ، من مواليد عام 1997 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع.