انجي خوري ببث مباشر من داخل المرحاض بدون ملابسها .. شاهد

mainThumb

13-12-2021 05:32 PM

السوسنة -  أثارت العارضة السورية انجي خوري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الاخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
في التفاصيل ، ظهرت العارضة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام وتحديدا عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " ببث مباشر من إحدى التطبيقات بإطلالة صادمة عرضتها لكثير من الانتقادات.
 
حيث كشف البث المباشر الذي ظهرت فيه انجي خوري في الفيديو وهي داخل " الحمام "بدون ملابسها وهي تتحدث الى متابيعيها عبر الفيديو حيث تواجد أكثر من الفي مشاهد داخل البث المباشر في تلك اللحظات فور دخولها " اللايف " البث المباشر وسط تفاعل كبير ولافت من قبل متابيعيها.
 
ليست المرة الاولى التي تتصدر انجي خوري محركات البحث بسبب إطلالتها الصادمة عبر مواقع التواصل ، فدائما ما تظهر بإطلالات جريئة جدا عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام وتحدث جلبة عامة.
 
الجدير بالذكر أن العارضة السورية انجي خوري ، من مواليد عام 1997 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 بعد ماشاجرة نشبت بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر واتهامها بإختطافها بالاستعانة مع الفنان آدم.
 
تحظى انجي خوري على شهرة واسعة عبر مواقع التواصل ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع من مختلف الدول العربية.