ايحاءات صادمة وسب وعري .. انجي خوري تثير الجدل .. شاهد

mainThumb

19-12-2021 11:25 PM

السوسنة -  تصدرت العارضة السورية انجي خوري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع فيديو جديد لها أثار تفاعلا كبيرا بين الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
في التفاصيل، نشرت العارضة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام مقطع فيديو جريئ جدا وهي تتحدث فيه بحرقة وغضب عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " بإطلالة صادمة مرتدية فستان باللون الاصفر القصير الى جانب حركاتها الاستعراضية التي استفزت كثيرا من متابيعيها حسب ما قاله البعض.
 
من جهة أخرى، احتفلت انجي خوري مؤخرا بتسلمها جائزة من قبل الاتحاد العربي للشباب تقديرا لجهودها الفنية وتعيننها سفيرة للشباب ، وذلك بعد نشرها شهادة التقدير عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام وسط جدل واسع.
 
الجدير بالذكر أن العارضة السورية انجي خوري من مواليد عام 1997 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 وتألقت عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بمحتوى جريئ جدا وإطلالات صادمة والتي اكتسبت شهرة واسعة من قبل تلك الإطلالات بوقت قياسي.
 
تحظى انجي خوري على شهرة واسعة عبرمواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع.