انجي خوري تشتم الشعب السوري وتتبرأ من أصلها بظهور صادم .. شاهد

mainThumb

08-12-2021 09:00 PM

السوسنة – أثارت العارضة والناشطة الاجتماعية السورية انجي خوري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها في العراق.
 
في التفاصيل ، ظهرت العارضة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بمقطع فيديو بثته عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " أثناء تجولها في إحدى الشوارع في العراق وبدأت بالصراخ بسبب جوازها " السوري " وهي تتلفظ أفظع العبارات بحرقة وقالت " نحن السوريين مو قادرين نعمل شي عشان بسبوري سوري ما بقدر اسحب من البنك أكثر من الف وخمسميت دولار "
 
من جهة اخرى، ظهرت العارضة انجي خوري في مقطع فيديو أخر بإطلالة صادمة برفقة إحدى أصدقائها في العراق مرتدية فستان باللون الأسود مكشوف البطن والأرجل وبدأت بالرقص في إحدى المحلات التجارية أمام المراة  أمام العلن.
 
الجدير بالذكر أن العرضة السورية انجي خوري ، من مواليد عام 1997 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 منذ أن أعلنت عن مشاكلها الفنية مع الفنانة اللبنانية قمر والفنان آدم.
 
تحظى انجي خوري بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع من مختلف الدول.