انجي خوري حديث المتابيعين بسبب وزنها الزائد وظهورها بدون سروالها .. شاهد

mainThumb

26-12-2021 11:19 PM

السوسنة – تصدرت العارضة السورية انجي خوري حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعاتالماضية بعد ظهورها الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بعيد رأس السنة الميلادية.
 
في التفاصيل، ظهرت العارضة السورية انجي خوري عبرحسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة صور جديدة لها من أخر جلسة تصوير قامت بها أثناء تواجدها لفي مدينة اربيل العراقية احتفالا بالعيد المجيد.
 
إطلالة انجي خوري سببت جدلا واسعا عبر منصات التواصل بسبب وزنها الزاذد ، حيث ظهرت ترتدي طقما باللون الفاتح قصير القامة بعدة وضعيات مثيرة أثناء تواجدها في إحدى فنادق اربيل وعلقت قائلة " كل عام وانتم بخير ويارب تكون سنة حلوة عليكم وبتكون مليئة بالافراح والمحبة والسعادة "
 
من جهة أخرى ، تصدرت انجي خوري مؤخرا محركات البحث بعد تداول أخبار طردها من اربيل بسبب لباسها ومشاجرتها مع إحدى الشخصيات السياسية هناك ، لكنها لم تصرح بأي من تلك الأخبار التي تداولها المتابيعين عنها وفضلت عدم التدخل أو التبرير.
 
الجدير بالذكر أن العارضة السورية انجي خوري ، من مواليد عام 1997 بدات شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 وتحظى بشهرة واسعة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام ويتابعها أكثر من 1 مليون متابع.