بعد نشر رقمه الخاص .. أدهم نابلسي يرد على انجي خوري

mainThumb

30-05-2023 11:40 PM

السوسنة - خلال الساعات الماضية، تصدرت مشهورة مواقع التواصل، السورية إنجي خوري ترند مواقع التواصل بعدما ادعت حملها من الفنان الأردني المعتزل، أدهم النابلسي.

إنجي خوري تدعي حملها من أدهم نابلسي

نشرت إنجي صورة لها ببطن منتفخ، وأكدت انها حامل من أدهم النابلسي بعدما تزوجا بالحلال بشكل سري، لكنه تخلى عنها بعدما عرف بحملها، بحسب ادعاءها الذي لم يصدقه المتابعون.

وبعد تعرضها لهجوم كاسح من المتابعين الذين اتهموها بالكذب واختلاق القصص، ردت المشهورة السورية على انتقاداتهم بشكل صادم.

إنجي خوري تنشر رقم أدهم

قامت إنجي خوري، بنشر لقطة شاشة عبر حسابها في إنستغرام، لرقم أردني ادعت أنه الرقم الشخصي للنابلسي، وكتبت في تعليقها: "هي رقمو احكو بلكي بحن وبرجعلنا حرام عليك".

هذا وقامت بعض المواقع بالتواصل مع الرقم الذي نشرته إنجي، بهدف معرفة الحقيقة، وتبين من خلال تطبيق تروكولر، الذي يستخدم في تحديد اسم المتصل، أن الرقم مسجل باسم "أدهم نابلسي"لكن لم يتوضح ان كان بالفعل الرقم للفنان الأردني المعتزل، ام قصة جديدة تخترعها خوري.

ومن ناحية ثانية، كشفت إنجي خوري أنها ستخرج لجمهورها في بث مباشر وتوضح كامل الحقيقة بعدما تلقت اتصالات تهددها بالقتل بسبب حملها من أدهم.

ردة فعل الجمهور على ادعاءات إنجي خوري

تعرضت النجمة السورية لحملة انتقادات حادة بسبب ادعاءاتها بأمورغير منطقية حسب رأيهم، كما أعرب الكثير من نشطاء مواقع التواصل الأردنيين، عن استيائهم من هذه الأكاذيب، مطالبين النابلسي بالرد قانونيا بسبب تشويه اسمه واتهامه بازواج سرا من إنجي خوري وتهديدها بالقتل لاجهاض طفلها.

أدهم النابلسي يرد على ادعاءات المشهورة السورية

بدوره، رد النابلسي على الشائعات التي ادعتها انجي خوري، عبر حسابه في مواقع التواصل، وأكد انه بالعادة لا يرد على الأنباء الكاذبة، لكنه قرر هذه المرة الرد بطريقة مختصرة، قال فيها انها مجرد أكاذيب غير صحيحة، وأرفق كلامه بآية قرآنية: { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ } [سُورَةُ الحُجُرَاتِ: ٦].

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد