النشامى يعلن قائمته لمواجهتي صربيا وجامايكا

mainThumb

04-06-2023 02:41 PM

السوسنة - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، قائمة ضمت 24 لاعبا، استعداداً لمواجهتي صربيا وجمايكا وديا، يومي 16 و19 حزيران الحالي.
ويأتي ذلك ضمن معسكر المنتخب الوطني بالنمسا، في إطار التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع العام المقبل في قطر، وتصفيات مونديال 2026 أواخر العام الحالي.
وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، مالك شلبية، محمد العمواسي، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، حجازي ماهر، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، أحمد سمير، موسى التعمري، أنس العوضات، محمد أبو زريق (شرارة)، محمود مرضي، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.
ويواصل المنتخب تدريباته التي بدأت قبل نحو أسبوعين بحضور عدد من المحترفين في الخارج، بانتظار اكتمال الصفوف قبل نهاية الأسبوع الحالي مع التحاق جميع اللاعبين المحليين قبل المغادرة إلى النمسا.
ووجه الجهاز الفني الدعوة للاعب أحمد العرسان، للالتحاق بالتدريبات اليومية للمنتخب، وإجراء فحوصات طبية، بعد إصابته أخيرا خلال مشاركته في منافسات الدوري الكويتي، بانتظار الوقوف على جاهزيته البدنية وإمكانية مرافقة وفد النشامى إلى النمسا.
يشار إلى أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، فيما حدد "فيفا" موعد سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 والنهائيات القارية 2027، يوم 27 تموز المقبل.

اقرأ أيضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد