المدير الاقليمي لمؤسسة QS يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

mainThumb

05-06-2023 04:18 PM

السوسنة - استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، الإثنين، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في مؤسسة الاعتماد العالمية QS السيد آشون فرنانديز.
وجرى خلال اللقاء استعراض مساعي الجامعة لتحقيق استراتيجيتها في محور العالمية، والتقدم الذي أحرزته الجامعة في هذا المجال من خلال احتلالها مراكز متقدمة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية في الكثير من التصنيفات العالمية المرموقة .
وبيَّن الدكتور السالم أن الجامعة تعمل ضمن خطة عمل تتضمن نشاطات بحثية وعلمية، من خلال شراكات دولية استراتيجية نوعية قصيرة وطويلة المدى، تعزز المكانة العلمية للجامعة وجودة مخرجاتها.
وأضاف السالم أن الجامعة تبذلُ جهودًا متضافرة، للتطوير المستمر وتقديم برامج أكاديمية نوعية من خلال البحث والابتكار الذي يساعد في تحقيق قفزات نوعية في التصنيفات العالمية، مؤكدًا اهتمام الجامعة بتعزيز العلاقة مع مؤسسة QS بصفتها واحدة من التصنيفات العالمية التي تعزز موقع الجامعة في هذا التصنيف.
بدوره عبر السيد فرنانديز عن شكره لإدارة الجامعة على إتاحة الفرصة لزيارة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية التي تعتبر واحدة من مؤسسات التعليم العالي المرموقة إقليميًا ودوليًا.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد