الامير علي سيؤازر النشامى في قطر

mainThumb

23-12-2011 04:42 AM

يتوجه الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم للعاصمة القطرية الدوحة غداً الجمعة ، وذلك لحضور المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم بالدورة العربية الثانية عشرة التي تجمع منتخبنا الوطني والبحرين على استاد جاسم بن حمد.

وسيشكل حضور الأمير علي للمباراة دافعا معنويا كبيرا للنشامى لتقديم كل ما بوسعهم بحثا عن انجاز جديد لكرة القدم الأردنية التي بلغت الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 لأول مرة بتاريخ مسيرتها.

وكان الأمير علي بن الحسين قد وصف في تصريحات سابقة منتخبنا المشارك بالدورة العربية بمنتخب المستقبل للكرة الأردنية كونه يضم كوكبة من الوجوه الشابة التي أثبت حضورها مثلما أشاد بتميز الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد وبأداء وعطاء اللاعبين بمناسبة بلوغهم المباراة النهائية.

وتشاء الصدف بأن يتزامن موعد نهائي الدورة العربية الذي يجمع النشامى مع البحرين غدا الجمعة مع عيد ميلاد الأمير علي بن الحسين .

وتعيش الكرة الأردنية في أفضل حالاتها بعهد الأمير علي بن الحسين الذي يمتلك رؤية ثاقبة لتطوير الكرة الأردنية ويحرص دوما على توفير كافة أشكال الدعم للكرة الأردنية وبما يضمن مواصلتها لمسيرة التطور والازدهار.

جدير بالذكر أن آخر مرة توج بها المنتخب الأردني بلقب الدورة العربية كانت عام 1999 بدورة الحسين التي احتضنتها العاصمة الأردنية عمان وبعد شهور قليلة من تسلم الأميرعلي بن الحسين رئاسة الاتحاد الأردني لكرة القدم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد