هالك محط أنظار ليوناردو

mainThumb

25-12-2011 06:07 PM

تتجه نية المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي ليوناردو إلى تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بلاعبين قادرين على دفع فريق العاصمة الفرنسية نحو الحصول على الألقاب.


وفي الآونة الأخيرة، تداولت الصحف الفرنسية أسماء كثيرة من داخل القارة العجوز وخارجها بإمكانها تدعيم البيت الباريسي في الشتاء، كالبرازيلي ريكاردو كاكا (29عاماً) الذي رجح كثيرون أن يكون انتقاله ممكناً خاصة إذا نجح الفريق في التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعرف اللاعب جيداً.


من جهة أخرى يبدو أن منظار ليوناردو مسلط أيضاً على البرازيلي هالك (25عاماً) نجم بورتو البرتغالي لتدعيم الخط الأمامي للفريق.


وسيعزز هالك من قدرة هجوم سان جيرمان نظراً لما يتمتع به من إمكانات فنية وبدنية عالية تمكنه من صنع الفارق ضد أقوى المدافعين في العالم.


ويتميز الدولي البرازيلي بالسرعة الفائقة والقدرة على تجاوز الخصم كما يمتلك ميزة التسديد القوي من كل المسافات.


هالك الذي يرتبط بعقد مع فريقه الحالي بورتو إلى يونيو/حزيران 2016 كان مطلب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عندما كان مدرباً لتشلسي الإنكليزي.


يذكر أن قيمة الشرط الجزائي للاعب مع النادي البرتغالي تبلغ 100مليون يورو.


ويعتبر جيفانيلدو فييرا دي سوزا وهو اسمه الأصلي، محط اهتمام أكثر من فريق كبير في أوروبا خاصة تشيلسي إضافة إلى الفريق الروسي آنجي ماخشكالا الذي حاول الحصول على اللاعب في الأشهر الماضية.


وسجل الدولي البرازيلي 12 هدفاً في مختلف المسابقات مع الفريق البرتغالي منذ بداية الموسم الحالي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد