ما قالته بيلا حديد لوزير الأمن الإسرائيلي يشعل المواقع

mainThumb

26-08-2023 11:58 PM

السوسنة

من المعروف عن عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد دفاعها المستمر عن القضية الفلسطينية، سواء من خلال تصريحاتها او مشاركاتها بالمسيرات المنددة لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

ومؤخرا، دخلت بيلا حديد في صراع جديد مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بسبب مهاجمتها لوزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتامار بن غفير، وتصريحاته المستفزة وادعائه بأن المستوطنين اليهود لديهم حقوق أكثر من العرب في الأراضي المحتلة، مؤكدا انه وزوجته وأطفاله لهم حق في التنقل أهم من حرية التنقل للعرب.

وأثارت هذه التصريحات ردود فعل غاضبة لدى الفلسطينيين والعرب، لكونها تحرض على العنصرية والإرهاب، وشاركت بيلا حديد، إلى المعترضين على تصريحات بن غفير، حيث نشرت فيديو على حسابها الشخصي بإنستغرام هاجمت فيه تصريحات  وزير الامن الإسرائيلي.

وقالت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني: يجب أن لا تكون حياة أي شخص أكثر قيمة من حياة شخص آخر، بسبب عرقه أو ثقافته او غيرها من الاسباب، ثم نشرت مقطع فيديو، يظهر فيه جنودًا إسرائيليين في مدينة الخليل  يقولون إن الفلسطينيين ممنوعون من دخول شارع مخصص لليهود.

بدوره رد بن غفير، على الهجومن الذي تعرض له من قبل بيلا حديد والفلسطينيين، وأكد انه لن يعتذر وسيقول الشيء نفسه ألف مرة أخرى، ووصف عارضة الأزياء الفلسطينية بأنها "كارهة لإسرائيل" واتهمها بنشر الفيديو، بغرض إظهاره كعنصري وشرير.

تفاعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل مع تصريحات بيلا حديد ودفاعها عن القضية الفلسطينية، واصفينها بالقوية والصادقة تجاه أصولها وقضيتها رغم شهرتها واقامتها خارج فلسطين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد