دلالات الولادة في المنام

mainThumb
تعبيرية

23-10-2023 04:06 PM

السوسنة 

قد يرمز حلم الولادة عموما إلى الخير فالمرأة التي تلد في الحقيقة تتخلص من آلام وأوجاع الحمل ،وكذلك رؤية الولادة تؤول بتبدل الأحوال للرائي وبداية جديدة في حياته كزواج أو مشروع أو عمل جديد أو تحقيق أهداف أوالتخلص من الهموم.
تفسير رؤية الولادة في المنام عند النابلسي
الولادة خروج من المصائب والكرب والأمراض أو مفارقة الأهل والجيران والولادة راحة وفرج وقضاء دين وتوبة ولو رأى ملك في المنام أن زوجته ولدت ذكراً ولم تكن حاملاً فإنه ينال كنوزاً.
تفسير رؤية من يرى أمه تلده في المنام
إن رأى مريض أن أمه ولدته فإنه يموت لأن الطفل يلف في الخرق كالميت وإن كان صانعاً طرأت له عوائق تقطعه عن عمله وإن كان فقيراً فإنه سيجد من يغنيه، ويقوم بشأنه وإن كان غنياً فإنه يخسر ماله ويفقر ، وأن غيره يسلط عليه قهراً عنه لأن الطفل تحت يد غيره.
رؤية المرأة والرجل للولادة في المنام
رؤية المرأة الحامل أنها تلد أنثى في المنام تؤول بأنها في الحقيقة تلد ذكرا والعكس صحيح فإذا رأت نفسها تلد ذكرا فهي تنجب في الحقيقة أنثى والله أعلم ،وإذا رأى الرجل أنه يلد في المنام فإنه يتزوج إن كان أعزبا ،وإذا كان غنيا وقع في هم وغم وإن كان فقيرا صار غنيا والرؤية تشير إلى تبدل الأحوال عموما .
رؤية الولادة في المنام عند الكرماني
إِذا رَأَتْ امْرَأَة ملك أَنَّهَا ولدت ابْنا حصل زَوجهَا على الرزق والخير والمَنْفَعَة وَإِن رَأَتْ انها ولدت بِنْتا فَإِنَّهُ يدل على حُصُول الهم والشدائد والمريض الذي يرى في منامه أنه يلد فإنه يؤول بموته ،وتدل رؤية الولادة لمن يعاني من الهموم إلى الفرج وزوال الهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد