زينب فياض ترقص مع حليمة بولند بعد اعلان طلاقها

mainThumb
زينب فياض

15-11-2023 01:17 PM

وكالات - السوسنة

أعلنت ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي"الفاشنيستا" زينب فياض، خلال صفحتها الشخصية في منصة "إنستغرام"، انفصالها رسمياً عن والد طفلتيها رهف ودانييلا ، فيما نشرت فيديوهات وصور لها مع الفنانة الكويتية حليمة بولند وهن يتراقصن على انغام اغنيات شيرين ووالدتها هيفاء وهبي  .

وجاء تأكيد زينب خبر انفصالها من خلال إعادة نشر عبر خاصية "الاستوري" على صفحتها "إنستغرام"، حيث ردت إحدى الصفحات الفنية على متابعة طرحت سؤالاً، عما اذا كانت زينب قد انفصلت، اذ جاء الجواب: "حبيبتي زازا انفصلت بكل رقي، وأعرف التاريخ بالظبط، بس مش رح قول غير انو الله يحميها لشبابها يا رب ويخليها لبناتها". وأعادت زينب نشر السؤال والجواب، وعلقت بالقول: "كل شي بهالحياة قسمة ونصيب".

وكانت زينب قد أثارت التساؤلات مؤخراً، حول صحة انفصالها، إذ نشرت صورة جمعتها بابنتيها رهف ودانييلا، ولم يظهر خاتم الزواج في يدها اليسرى، ما رجح احتمالية حصول الطلاق، إلا أنها عادت ونفت الخبر لاحقاً.

وفي سياق آخر، نشرت زينب عدة فيديوهات وصوراً جمعتها بالاعلامية الكويتية حليمة بولند، من إحدى صالونات التجميل في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ بدا واضحاً الكيمياء التي تجمع بينهما، إذ عبرتا عن حبهما لبعضهما، ووثقتا رقصهما على وقع أغنيتين، الأولى من أغنيات شيرين عبد الوهاب "كلها غيرانة"، والثانية لهيفاء وهبي "ولد".

وظهرت زينب وحليمة خلال الفيديوهات، بلوكات مختلفة اعتمدتا خلالها اطلالة باللون الأسود وتسريحتين الأولى بالشعر المشدود والمعقود على هيئة ذيل الحصان، والثانية بالشعر المسدول والمموج، ونسقتا معهما مكياج بالألوان الترابية اعتمدتا خلاله لونين من أحمر الشفاه.

وكانت زينب، قد أعلنت أيضاً عن خضوعها مؤخراً لعملية تجميلية جديدة بالأنف، وحقن فيلر في منطقة الشفاه، والعينين، والوجنتين، والفك . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد