بونو يحقق حلم طفل غزاوي

mainThumb
ياسين بونو

21-11-2023 01:28 PM

وكالات - السوسنة

فاجأ حارس المرمى نادي الهلال السعودي ياسين بونو، الطفل الغزاوي عاصف أبو مهادي، الذي بترت قدمه بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي وذلك بإجراء مكالمة فيديو معه في بادرة انسانية مؤثرة .

وقام أحد الشبان بالتواصل مع المغربي ياسين بونو لتحقيق حلم عاصف، وقال في البداية قبل أن يمنح الأخير الهاتف: "الطفل عاصف كان حلمه إنه يجري مكالمة مع لاعب كرة القدم والحارس ياسين بونو اليوم رح يتحقق حلم عاصف".

تساءل الطفل في البداية ما إذا كان بونو يعرف اللغة العربية، ثم تساءل عن صحة لاعبه المفضل، قائلًا: "كيف حالك ياسين؟"، ثم يسأل ياسين عن حالة مشجعه الصغير، ليجيب: "الحمد الله أحسن، والله أنا بحبك، والله أنت قدوة بالنسبة إلي، نفسي أشوفك يا ياسين.. حلمي إني أشوفك".

ووعد بونو مشجعه بأنه سيلتقي به في أقرب فرصة، ليتساءل الطفل عن الموعد، ليجيبه "قريبًا".

وفي نهاية الفيديو، يقول الطفل وحالة من السعادة تعلو وجهه: "حققت حلما من أحلامي إني أكلم ياسين بونو، أقسم بالله منصدم"، ثم بعد إنهائه هذه الجملة يدخل في موجة من البكاء.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المشهد المؤثر، معربين عن فخرهم بياسين الذي حرص على إظهار الصورة الجميلة لبلده المغرب، فكتب أحدهم: "جبر خواطر أطفال فلسطين هو بمثابة المشاركة بالقتال ضد العدو الصهيوني". وأضاف آخر: "الله يجبر خاطر ياسين بونو كما جبر بخاطر الطفل وأثبت للعالم أن الكبير كبير بمواقفه كل التحية لبونو" . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد