ما علاقة هدنة غزة بسوزان نجم الدين

mainThumb
سوزان نجم الدين

27-11-2023 11:41 AM

وكالات - السوسنة 

نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، مجموعة من الصور عبر حسابها على انستغرام، أثناء احتفالها بعيد ميلادها برفقة الأصدقاء والمقربين لها، فيما اعربت عن سعادتها لأن يوم ميلادها يصادف أول أيام الهدنة الانسانية في غزة . 

وعلقت سوزان على منشورها قائلة انها تمنت فيه بعامها الجديد أن تستمر الهدنة العمر كله، وأن يعم السلام والحب الكون أجمع.

أما بالنسبة لأمنيتها الثانية، كتبت: "تاني أمنياتي إنو ترجع الحياة لطبيعتا وينتهي الظلم والشر والحروب من العالم، ونرجع نعيش من جديد".

وترحمت سوزان على أرواح الشهداء، قائلة: "الله يرحمن ماتوا وراحوا لعند الرحمن الرحيم.. بس نحنا متنا ألف موتة بهالحرب اللعينة اللي قتلت فينا معاني كتير .. وقلبت حياتنا رأساً على عقب".

وأوضحت أنها تتمنى أن ينتهي كابوس الحرب، وأن يعود الجميع في سلام وحب واستقرار، وأن تستأنف الحياة الاجتماعية الطبيعية؛ كي يشعر المرء أن له قيمة على الأرض.

ووجهت سوزان رسالة شكر لكل محبيها، لافتةً إلى أنها تستمد الطاقة الإيجابية منهم، فيما قالت للحاقدين: "وبدي أشكر كل مين أذاني بكلمة أو تصرّف لإني استمديت منو طاقة التحدّي لطوّر نفسي وكون أحلى وأنجح وأعمق وأبسط لحتى أقدر سامحو وأقدر بادلو الإساءة بالحب".

وشاركت سوزان سلسلة صور للاحتفال العائلي، ظهرت فيه مرتديةً جامبسوت أسود اللون من قماش الجلد، فيما سرحت شعرها على شكل تموجات، واعتمدت مكياجًا ملفتًا، فيما طبَّقت أحمر شفاه باللون الأحمر.

وظهر أمام الفنانة السورية قالب كيك متعدد الطبقات باللون الزيتي، زيِّنت طبقته العلوية بتاج ذهبي، والطبقة السفلية منه بصور عائلية تجمعها بأبنائها. 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد