جوليا روبرتس تشارك متابعيها صور توأمها

mainThumb
جوليا روبرتس برفقة عائلتها

29-11-2023 06:15 PM

وكالات - السوسنة

شاركت الفنانة جوليا روبرتس، عبر حسابها على إنستغرام، صورة نادرة لها مع توأمها "هيزل" و"فينياس" بالأبيض والأسود، للاحتفال بعيد ميلادهما التاسع عشر .

وظهر التوأم وهما يجلسان بأمان بين ذراعي والدتهما وهما ينظران إلى الكاميرا، فيما أرفقت جوليا تعليقًا على الصورة، قائلة : "لا توجد كلمات لوصف الفرح والمرح والإثارة لحياتنا معًا".

وأنجبت نجمة The Pretty Woman، البالغة من العمر 56 عاماً، التوأم وابنها "هنري" البالغ من العمر 16 عاماً، من زوجها الثاني المصور السينمائي "دانييل مودر".

واحتفلت جوليا ودانيال بالذكرى السنوية العشرين لزواجهما العام الماضي، بعد أن عقدا قرانهما في مزرعتها في نيو مكسيكو بعيد الاستقلال عام 2002.

وفي مقابلة أجريت بعد بضعة أشهر من الذكرى السنوية المميزة لزواجهما، قدمت جوليا سر نجاح زواجهما. فاعترفت نجمة هوليوود لـ E دون خجل: "أنا دائمًا أقول هذا: السبب هو العلاقة الحميمية الناجحة".

وأجرت جوليا المقابلة إلى جانب الممثل جورج كلوني، الذي شاركها في فيلم Ticket To Paradise.

خلال نفس الجولة الترويجية، ظهرت جوليا وجورج في برنامج Today، حيث عبرت عن أفكارها حول الأمومة أيضًا.

وعرضت جوليا نظريتها القائلة بأن الأطفال "اختارونا في هذه اللحظة لنكون رعاة لهم في تجربة الحياة هذه، لذا عندما تدعو هؤلاء الأطفال إلى حياتك، عليك أن تكون مستعدًا لأن تغدو أفضل شريك لهم".

وجاء هذا التعليق بعد حديث للنجمة في العام الماضي مع مجلة "نيويورك تايمز"، صرحت فيه عن قبول عدد أقل من وظائف التمثيل بعد أن رحبت بأطفالها إلى العالم.

وعلقت جوليا وقتها: "لم يكن الأمر مخططًا. لقد شعرت بالذهول لدرجة أنني لم أجد شيئًا اهتم به اكثر. وأنا متفاجئة بالسرعة التي مرت بها السنوات".

واختتم جوليا حديثها بكلمات مؤثرة: "أشعر بالفخر الكبير لوجودي في المنزل مع عائلتي، وأعتبر نفسي ربة منزل" . 



إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد