أحمد زاهر ينشر الصورة الأول لكواليس المحارب

mainThumb
احمد زاهر وحسن الرداد

29-12-2023 02:43 PM

وكالات - السوسنة

نشر الفنان المصري أحمد زاهر، عبر حسابه الرسمي على"إنستغرام" صورة من كواليس مسلسله الجديد "محارب" الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

وتظهر الصورة الفنان احم زاهر خلال كواليس تصوير أول مشهد يجمعه بالفنان حسن الرداد، وعلق بالقول: بسم الله توكلنا على الله، أول مشهد يجمعنا في الحياة من مسلسل محارب، رمضان 2024، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، مباركين له على المسلسل، ومتمنين النجاح الدائم له، بينهم منة فضالي، ولقاء سويدان.

كما أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم لاجتماع زاهر والرداد في عمل واحد، مؤكدين أنهما سيحققان نجاجًا لافتًا، إذ جاء ضمن التعليقات: ان شاء الله يكون بداية خير عليكم، وجودكم سوا حسسني بالنجاح يلي رح يصير، ألف مبارك يا نجمين.

وانطلق تصوير مسلسل "محارب" مؤخرًا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول "عزيز محارب، حسن الرداد" وهو سائق ميكروباص صعيدي، يسارع الهروب من قريته بسبب قضية ثأر علق بها.

ويتجه "عزيز" للعيش في القاهرة، مع مواجهته العديد من المواقف الصعبة، وتتطور الأحداث بمحاولاته النجاة بنفسه وعائلته من المخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد زاهر وحسن الرداد كل من: منة فضالي، ماجد المصري، نيرمين الفقي، تامر عبد المنعم، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، أحمد عنان، محمود عمرو ياسين، وغيرهم  . 

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد