تطبيقات تساعد النساء على تنظيم الوقت

mainThumb
صورة تعبيرية

31-12-2023 02:24 PM

وكالات - السوسنة

تعاني النساء العاملات في الغالب من عدم التنظيم الوقت والمهام  بين المنزل ومكان العمل؛ ولكن قد تبدو هذه المشكلة بسيطة في ظل انتشار التطبيقات المختلفة التي تساعد المرأة العاملة على إدارة الوقت والمهام والوصول الى التوازن بين الحياة المهنية والشخصية، وفيما يلي أفضل تطبيقات التي ينصح بها الخبراء، على النحو التالي : 

Todoist

يُعد تطبيق Todoist من بين أشهر تطبيقات إدارة المهام في عالم التكنولوجيا. يوفر Todoist واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام؛ إذ يمكن للمستخدمات تنظيم المهام حسب الأولويات وتحديد المواعيد النهائية، كما يتيح مشاركة المهام مع الزملاء والعائلة لضمان التواصل الفعّال.

Focus@Will

يهدف تطبيق Focus@Will إلى زيادة التركيز وتحسين الإنتاجية عبر تقديم مجموعة متنوعة من الموسيقى المصممة لتعزيز التركيز وتحفيز العمل الإبداعي؛ ما يجعله خيارًا رائعًا للنساء العاملات اللاتي يحتجن إلى بيئة هادئة لإنجاز المهام.

Google Calendar

يُعد تطبيق Google Calendar أحد أبرز تطبيقات إدارة الوقت والمهام؛ إذ يتيح للمستخدمات تنظيم المواعيد وإضافة المهام بسهولة، بالإضافة إلى ذلك، يُمكن مزامنة التطبيق مع تقويم البريد الإلكتروني؛ ما يسهل على النساء العاملات متابعة جدول أنشطتهن.

Trello

يُعد Trello تطبيقًا مميزًا؛ إذ يعتمد على نظام "اللوح والبطاقات" لتنظيم المهام، كما يساعد في تتبع تقدم المشاريع بطريقة بصرية؛ ما يجعله مثاليًا للمشروعات الكبيرة والجماعية.

Microsoft To Do

يقدم Microsoft To Do تجربة متكاملة مع بقية تطبيقات Office 365.، إذ يتيح التطبيق للنساء العاملات إنشاء قوائم المهام الشخصية والمشاريع الجماعية، مع إمكانية تعيين تواريخ التسليم وتنظيم المهام بشكل فعّال .  

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد