إطلالات النجمات في ليلة رأس السنة

mainThumb
ليلة النجمات العرب

01-01-2024 03:55 PM

وكالات - السوسنة

تميزت إطلالة النجمات العربيات في العام الجديد 2024، بالأناقة والجمال؛ وتنوعت أزياء الفنانات خلال إحيائهن الحفلات الغنائية بين الكلاسيكية والعصرية.

وفي السياق، أطلت سيرين عبدالنور بجلسة تصوير جديدة نشرتها على صفحتها في إنستغرام. واختارت المغنية والممثلة اللبنانية "لوك" هادئاً كان عبارة عن ثوب ضيق من اللون الأسود أبرز قوامها، إلى جانب القفازات التي تعتبر موضة اليوم. ستايل سيرين ليس جديداً عليها، ولكنه يليق بها.

من جانبها، لم تتخلَ مايا دياب عن اللوكات الجريئة، إذ أطلت المغنية اللبنانية بستايل مفاجئ طغى عليه اللون الاسود، وكان عبارة عن ثوب من قطعتين؛ الأولى كروب توب من الأسود مليئة بالريش، والثانية تنورة متوسطة الطول من اللون نفسه. لفت اللوك الانتباه بالجرأة والتميز إلى جانب المكياج الغامق الذي نسقته وكان عبارة عن أحمر شفاه بني.

كعادتها، أطلت هيفاء وهبي بلوك جذاب، وهذه المرة اختارت المغنية والممثلة اللبنانية ثوباً قصيراً من اللون البرتقالي الفاتح اللماع. لوك مليء بالريش حمل توقيع المصممة اللبنانية جيانا يونس.

على الضفة نفسها، استقبلت نجوى كرم العام الجديد باللون الأبيض بحفلة أحيتها في مدينة دبي. إطلالة المغنية اللبنانية حملت توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، واختارت فستاناً شفافاً ومزينًا بتطريز نحاسي وذهبي.

من جانبها، نشرت ماغي بو غصن مجموعة صور لإطلالة جديدة لها نسقها خبير الموضة خليل زين. إطلالة باللون الأسود مع شباك شفافة اختارتها من بوتيك Tutus Kurniati في دبي.

واستقبلت كل من إليسا وأنغام وأصالة ونانسي عجرم وأحلام العام الجديد معاً بحفلة في المملكة العربية السعودية بعنوان "ليلة نجمات العرب"، وتشاركت النجمات أغانيهن على المسرح.

وأطلت النجمات بمجموعة لوكات، ولكن حضر اللون الزهري ودرجاته بشكل كبير. فقد اختارت أنغام Jumpsuit زهري اللون من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد، أما نانسي فقد ارتدت ثوباً ميالاً الى الرمادي اللماع، واختارت اليسا فستاناً وردياً كان جميلاً عليها. كذلك الحال بالنسبة لأصالة التي أطلت بثوب زهري .

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد