ملكة جمال العراق السابقة تتضامن مع جيش الاحتلال

mainThumb

04-01-2024 10:05 AM

عمّان- وكالات- السّوسنة

زارت ملكة جمال العراق السابقة والمرشحة لانتخابات الكونغرس الأمريكي لعام 2024، سارة عيدان، مستوطنات غلاف غزة المحتلة، مرتدية زيًّا حربيًّا.
ونشرت عيدان عبر منصة “إكس” صورًا تجمعها بجنود الجيش الإسرائيلي، وعلقّت: "قمت اليوم بزيارة كفار عزة، المكان الذي أدى فيه الرعب المفجع الذي خلفه تسلل حماس إلى مذبحة راح ضحيتها عائلات إسرائيلية بريئة في منازلها. وعلى بعد ميل واحد فقط من غزة، شهدنا قيام القبة الحديدية باعتراض الصواريخ التي أطلقتها حماس". على حدِّ قولها.
وأضافت: "لقد أحضرتُ زيي القديم من العراق لأكون مستعدة نفسيًا، لكنني مازلت مصدومة وعجزت عن التعبير. لم يسبق لي أن رأيت في حياتي، حتى في ظل إرهاب داعش، مثل هذه الوحشية".

وصرحت في مقابلة مع القناة 12 العبرية، أنّ زيارتها تهدف إلى "إظهار حقيقة ما حدث في 7 أكتوبر، لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي"، والذين يبلغ عددهم عشرات الآلاف، وغالبيتهم من العراقيين.
وكانت سارة عيدان تعرضت لهجمة في عام 2017 بعد أن نشرت صورًا لها مع ملكة جمال دولة الاحتلال عدار جاندلزمان، خلال الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم في لاس فيغاس، وعلقت عليها قائلة: “السلام والحب من ملكتي جمال العراق وإسرائيل”.
كما عرضت سارة خدماتها كمترجمة للقوات الأمريكية في العراق في عام 2008.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد