حمدان: قوات المقاومة بخير في الشمال وغزة والاغتيال لن يكسرنا

mainThumb

07-01-2024 09:21 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان إنّ: "مَن يقرِّر مصير فلسطين وأرضها ونظامها هو شعبها فقط، وأرضنا لن تكون إلا أرضًا فلسطينية للشعب الفلسطيني".

وأضافَ حمدانٍ في مؤتمرٍ صحفيّ من العاصمة اللبنانيّة بيروت، الأحد، أنّ "هناك تكرار ممجوج لمسألة تهجير الشعب الفلسطيني تحت عنوان ساذج هو الهجرة الطوعية، والعدو لم يتمكن من تحقيق أي إنجاز على الأرض بخصوص الأهداف التي حددها، وعملية الاغتيال الإسرائيلية في بيروت لن تكسرنا ولن تؤثر في عزم المقاومة"، مشيرًا إلى أنّ "المقاومين في الضفة الغربية ثابتون ويكبدون العدو الخسائر" أيضًا.

وتطرّق حمدان إلى "استمرار الإدارة الأميركية في تسليح الكيان الصهيونيّ، وهو تأكيد على شراكتها في العدوان"، مشيرًا إلى أنّ حركة حماس أكّدت "على أهمية الضغط لإيقاف القتال والسماح لمرور المساعدات إلى قطاع غزة".

وقال حمدان إنّ: "نحو 4% من سكان قطاع غزة بين شهيد وجريح ومفقود بعد 93 يومًا من العدوان، وأكثر من 1.9 مليون فلسطيني في قطاع غزة مشردون من بيوتهم، و109 صحفيين استشهدوا في غزة"، ورغم ذلك أكّد أنّ "المقاومة تقارع الاحتلال الإسرائيلي وتثبت أنها تتحكم في مسار المعركة، وقوات المقاومة بخير في اللواء الشمالي وفي لواء غزة وتواصل مقاومة العدو".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد