هيفاء وهبي تستعد لحفل ملك جمال لبنان

mainThumb
هيفاء وهبي

08-01-2024 10:29 PM

وكالات - السوسنة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء تحضيرات حفل ملك جمال لبنان 2024.

حيث تحرص هيفاء وهبي على المشاركة في حفل ملك جمال لبنان، ووفقًا لمصادر اعلامية فإن الفنانة اللبنانية ستطلق أغنية جديدة على مسرح الحدث بعنوان "وصلتلها"، بجانب تقديم لوحات استعراضية.

ونشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مقطعا مصورا من تحضيرات الحفل المرتقب، وارتدت فيه جمبسوت بلون بنفسجي فاتح، وملأت المسرح رقصا وبهجة.

وسبق أن شاركت هيفاء وهبي حفل ملك جمال لبنان خلال السنوات الماضية، واعتادت الظهور بأكثر من إطلالة خلال كل حفل، جميعا مميزة بألوانها المبهجة والقوية وتصميماتها الجريئة.

وأحيت النجمة اللبنانية حفل ليلة رأس السنة في إحدى الفنادق الكبرى في بيروت، وأطلت مرتدية فستانا أحمر اللون لامعا من تصميم رامي سلمون، وغيرت من تنسيق الفستان الأصلي بالاستغناء عن الـCape والظهور بقفازات شفافة من اللون الأحمر.

وبدأت هيفاء تصوير فيلم "أرض جهنم"، ويشاركها البطولة عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، من تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محي.

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور .

إقرأ المزيد:  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد