هند البحرينية تطلق ألبومها الجديد

mainThumb
هند البحرينية

09-01-2024 01:57 PM

وكالات - السوسنة

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، البرومو الترويجي لألبوم الفنانة هند البحرينية، الذي يشهد عودتها للإصدارات الفنية الجديدة، بعد غياب دام 12 عامًا، منذ إطلاقها ألبوم هند 2012.

ألبوم الفنانة البحرينية الجديد يحمل عنوان "هند العودة"، ومن المقرر أن يتضمن 24 أغنية جديدة باللهجة الخليجية يتم إطلاقها على جزأين، الأول مع منتصف شهر يناير/ كانون الثاني الحالي، والثاني مع منتصف العام.

وكانت هند وقعت على عقد إنتاجي مع شركة روتانا منذ أيام، في جلسة عمل جمعتها بالرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي، والتى نشرت صورة من الجلسة عبر حسابها بمنصة "إنستغرام"، علقت عليها قائلة: شكرًا للرئيس التنفيذي لشركة روتانا السيد سالم الهندي ولجميع العاملين في هذه الإمبراطورية، وألف شكر للأخ عبدالرحمن العثمان.

وشوقت هند جمهورها في رسالة أخرى، قالت فيها: غبت ورجعت مشتاقة، مريت بتجارب كتير، ألم وأمل وحزن وفرح وحب، كلها مواقف عشتها وترجمتها في أغنيات من قلبي وروحي لكم، انتظروا هند 2024.

هند كانت كشفت في تصريحات تلفزيونية بأن ألبومها الجديد، سجلت معظم أغنياته في استوديوهات مرواس بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، إضافة لعدد من الاستوديوهات في البحرين ولبنان، وأشارت إلى أن الألبوم يتضمن عددًا من الأغنيات المصورة التي تم تصويرها في ماربيا، بالإضافة إلى فيديو آخر في الرياض مع مخرج سعودي، وآخر تم تصويره في البحرين .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد