كارول سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بوسة

mainThumb
كارول سماحة

19-01-2024 06:57 PM

وكالات - السوسنة

أطلقت الفنانة كارول سماحة، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، أغنيتها الجديدة "بوسة".

وشاركت كارول، البرومو الخاص بالأغنية الذي ظهرت فيه كمدبرة منزل تقدم القهوة لرجل انفصل عن خطيبته، وكتبت في تعليق: بكرا رح نسمع مع بعض بوسة... أغنية مجنونة كتير من ألبومي الجديد... أحلى وأكبر بوسة مني لألكن.

وقبل أيام قليلة، كشفت كارول النقاب عن فكرة الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وشاركت عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة صور لها من كواليس التصوير، ظهرت فيها كمدبرة منزل.

كما أعلنت عن عزمها إطلاق ألبوم غنائي جديد في الفترة المقبلة، وذلك من خلال استعراضها لألبوماتها الغنائية التي أصدرتها منذ بداياتها الفنية عام 2002 حتى ألبومها الأخير الذي أصدرته العام السابق 2023.

وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: ألبوم جديد في الطريق.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال كارول سماحة كانت أغنية "نسخة مني" التي أطلقتها منتصف العام الفائت عبر قناتها على "يوتيوب" ضمن ألبومها الأخير "الذهبي" الذي ضم 12 أغنية من بينها قصائد للشاعر محمود درويش.

وتمكنت الأغنية من تحقيق نسبة مشاهدة عالية جداً على منصة "يوتيوب" خلال أشهر قليلة، إذ إنها تخطت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة.

بالإضافة إلى ذلك، تعرضت كارول للهجوم من الجمهور بسبب الأغنية التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، بعد أن وصفوا بوسترها الرسمي بأنه جريء .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد