السفير السعودي وشخصيات رياضية يُتابعون مباراة النشامى مع طاجكستان

mainThumb
السفير السعودي يتابع مباراة النشامى

02-02-2024 09:04 PM

السوسنة

بدعوة من أمين عام حزب البناء الوطني الدكتور بركات عوجان، تابع السفير السعودي في عمّان، نايف بن بندر السديري، مباراة المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم مع منتخب طاجكستان، في عمان وسط الجماهير.

وتابع السديري المباراة في أحد المقاهي في عبدون، بمعية الدكتور عوجان وعدد من أعضاء المكتب السياسي وأعضاء الحزب، وعدد من الشخصيات الرياضية من قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات في مشهد يدل على اللحمة الوطنية والإلتفاف حول المنتخب الوطني.

وشهدت الجلسة، التي نظمها الحزب لمتابعة المباراة والاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، دعوة عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية، حيث كرَّم الدكتور عوجان بحضور السفير السعودي كل من الإعلامي المخضرم محمد المعيدي والمعلق الرياضي المعروف محمد جميل عبد القادر، تقديراً لجهودهما في دعم مسيرة الرياضة الأردنية.

وهنأ الدكتور عوجان بفوز المنتخب الوطني على منتخب طاجكستان وتأهله لدور الأربعة، كما تقدم عوجان بالتهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة عيد ميلاده وفوز المنتخب الوطني والذي كان لحضور سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وسمو الأميرة رجوة الحسين بالغ الأثر في دعم المنتخب معنوياً.

واضاف عوجان "أودُّ أيضاً أن أشكر سعادة السفير السعودي نايف بن بندر السديري على حضوره للمباراة وتفاعله مع الجماهير. وأنَّّ هذا الحضور يُؤكّد على عمق العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية والأردن






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد