رئيسا النواب والأعيان يوجهان رسالة لمنتخب النشامى

mainThumb
فرحة النشامى بالفوز

06-02-2024 09:41 PM

عمان - السوسنة

أعرب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، عن فخره بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم على المنتخب الكوري 2-0 وتأهله لنهائي كأس آسيا.

وقال الفايز، في تصريحات صحفية، ان المنتخب الأردني لكرة القدم "النشامى" يسطر تاريخا جديدا لكرة القدم الأردنية بعد فوزه اليوم على منتخب كوريا الجنوبية ووصوله للمباراة النهائية لبطولة أمم آسيا.

وأضاف "نبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والشعب الأردني، هذا الفوز التاريخي الذي أضاف فرحا جديدا لأفراح الأردنيين بمناسة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك وبمناسبة تسلم جلالته سلطاته الدستورية".

وأشار الفايز إلى أن النشامى بأدائهم الرجولي وإصرارهم على الفوز قادرون على مواصلة المشوار وتحقيق بطولة أمم آسيا لكرة القدم.

وقال إن منتخب النشامى أدخل الفرحة والسعادة لكل بيت أردني، وسطر في مشوار المنافسة على البطولة معاني التضحية من أجل الوطن لتبقى رايته خفاقة شامخه.

بدوره، قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، إن منتخب النشامى بفوزه اليوم على منتخب كوريا الجنوبية، أهدى الوطن أجمل الأفراح بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.

وأضاف الصفدي "ببلوغ النشامى نهائي كأس آسيا، زادت أفراحنا بهجة وسرورا، ونثروا السعادة في مختلف أرجاء الوطن، مؤكدا أن ما حققه "النشامى" من فوز تاريخي مفخرة لنا جميعا.

وهنأ الصفدي جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، وسمو الأمير علي رئيس اتحاد الكرة، والشعب الأردني وفريق النشامى، بهذا الفوز الثمين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد