نادين نجيم تشوق الجمهور لمسلسل 2024

mainThumb
مسلسل 2024

26-02-2024 04:24 PM

وكالات - السوسنة

شوّقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها لشخصية "سما"، التي ستؤديها في مسلسلها "2024"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وظهرت نادين في البرومو، الذي شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تحاول حماية ابنتها من عائلة "صافي" التي تلاحقها بعد قتلها له، من خلال تغيير عنوان منزل ومدرسة ابنتها وأيضاً اسم الأخيرة، لتلاحظ اختفاءها خلال حضور إحدى المناسبات.

وتحدثت أيضاً "رسمية/ كارمن لبس" لشخص جديد دخل إلى الأحداث، وهو الفنان محمد الأحمد، عما فعلته "سما" قبل ثلاثة أعوام مع ابن عمه "صافي/ قصي خولي"، ليحاول جاهداً الانتقام منها ومطاردتها.

وغطت الكدمات وجه نادين وجسمها، كما بدت وهي تُعاقب من قبل المسؤولين عنها في عملها كـ"ضابط" عن بعض الأفعال التي صدرت عنها، حيث تنقلب بشكل سلبي على مهنتها ورؤسائها.

وأرفقت نادين الفيديو بتعليق أوضحت خلاله بعضا من ملامح شخصيتها، قائلة: أم تسعى لحماية ابنتها مهما كان الثمن! ولكن..، مسلسل 2024 خلال شهر رمضان المبارك.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماسهم لعرض المسلسل بسبب كثرة أحداث الأكشن التي يتضمنها، وأيضاً لكونه يشهد انضمام ثنائية جديدة لم نرها من قبل، وهي نادين نجيم ومحمد الأحمد.

وكتبت متابعة: نادين نحنا محظوظين بوجودك بالساحة العربية كل سنة مسلسل أقوى، متحمسين نشوفك مع محمد الأحمد. وعلقت أخرى: عم انتظر بفارغ الصبر، أحداث مولعة وقوية.

يُعتبر مسلسل "2024" الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، ودارت أحداثه حينها حول "سما/ نادين نجيم" التي تتجه لإحدى القرى للأخذ بثأر شقيقها، لكنها تقع في حب رئيس العصابة "صافي"، وتنتهي الأحداث بقتلها له .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد