الإدريسي يفند تصريحات عموته: مستمرون مع النشامى

mainThumb
عموته والإدريسي

27-02-2024 11:38 PM

وكالات - السوسنة

نفى مساعد مدرب المنتخب الأردني، هشام الإدريسي، تصريحات حسين عموتة، المدير الفني لـ "النشامى"، مؤكدا استمرار الطاقم مع المنتخب من أجل بلوغ كأس العالم 2026.

وكان المغربي حسين عموتة أعلن أنه سيترك تدريب منتخب الأردن لكرة القدم بعد 3 أو 4 أشهر، إثر قيادته المفاجئة إلى وصافة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك لأسباب عائلية.

وقال عموتة (54 عاماً) لبرنامج "ريبلاي" على القناة المغربية الثانية قبل عدة أيام: تحدثت مع الاتحاد الأردني بشأن رحيلي، بعد 3 أو 4 أشهر سأكون مضطرا إلى مغادرة منتخب الأردن بسبب الظروف العائلية.

ونفى مساعده هشام الإدريسي في تصريحات لقناة "العربية"،الاثنين، قائلا: تفاجأت بالأحاديث، قبل ساعة كنت في اجتماع فني مع عموتة، وضعنا برنامج المباراتين المقبلتين، وسنعود إلى الأردن نهاية الأسبوع ، وكل الأحاديث عارية من الصحة، سنعمل على بذل جهود أكبر من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026.

وردا على إمكانية انضمامهم إلى الطاقم الفني الخاص بوليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، ذكر الإدريسي: لدينا عقدا مع الأردن لمدة 3 سنوات، لا أحد من طاقمنا المساعد لحسين عموتة سينضم إلى الركراكي.

وحقق الأردن بداية بطيئة في تصفيات مونديال 2026، إذ عادل مضيفته طاجيكستان في الوقت القاتل 1-1، قبل أن يخسر على أرضه أمام السعودية 0-2. وسيواجه باكستان ذهاباً وإياباً في مارس (آذار)، ثم طاجيكستان والسعودية في يونيو(حزيران).

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد