وفاة أحد مشجعي الرمثا والحكم يوقف المبارة

mainThumb
اغماء أحد مشجعي الرمثا بعد تسجيل الحسين اربد الهدف الثاني

08-03-2024 06:32 PM

عمان ـ السوسنة

تعرض أحد مشجعي نادي الرمثا لحالة إغماء اثناء مباراة فريقهم مع نادي الحسين على مدرجات ملعب مدينة الحسن الرياضية في محافظة اربد.

وسارع ضباط وافراد مديرية الامن العام والجماهير المحيطة به إلى تقديم المساعدة والإبلاغ عن الحادثة لفرق الإسعاف المتواجدة في الملعب.

واستجابت كوادر الدفاع المدني بسرعة للحادثة ووصلت الى المدرجات وقدموا الإسعافات الأولية للمصاب وبدأوا بإجراء الاسعاف على الفور، وتم نقل المشجع إلى المستشفى لاستكمال العلاج والرعاية اللازمة ووصفت حالته بالمستقرة.

وبحسب الأنباء الواردة من الملعب، فإن المشجع "أشرف أبو يارا"، توفي خلال تواجده بالدرجة الأولى يمين على مدرجات ستاد الحسن الدولي بمدينة إربد، إثر نوبة قلبية . 

وغادرت جماهير الرمثا مدرجات الملعب حزنا على المشجع الوفي لفريقه.

واضطر حكم مباراة فريقي الحسين إربد والرمثا، خلال اللقاء الذي جمعهم، اليوم الجمعة، على ستاد مدينة الحسن في إربد لإيقاف المباراة قبل نهايتها؛ بسبب تناقص أعداد لاعبي فريق الرمثا، بداعي الإصابات.

وكانت نتيجة المباراة عند إنهائها في الدقيقة السابعة والسبعين، تشير إلى تقدم نادي الحسين، بنتيجة 5 أهداف للاشيء.

وشهدت المباراة وفاة أحد مشجعي الرمثا في المدرجات، بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة، فيما أوقف الحكم، المباراة لمدة دقيقة في بداية الشوط الثاني، لقراءة الفاتحة على روح مشجع الرمثا.

وقال محافظ إربد الدكتور رضوان العتوم،: إن ضباط مديرية الأمن العام وأفرادها والجماهير المحيطة بالمشجع قاموا بتقديم المساعدة والإبلاغ عن الحادث لفرق الإسعاف الموجودة في الملعب.

و بين العتوم، أن كوادر الدفاع المدني استجابت بسرعة للحادث، ووصلت لمدرج المباراة، بأقل من دقيقة لتقديم الإسعافات الأولية للمصاب، حيث قاموا فورا بإجراء الإسعافات الأولية له، ونقله للمستشفى إلا أنه وصل متوفيا.

ونعى محبو المشجع المرحوم أشرف على صفحاتهم على السوشيال ميديا مؤكدين انه محب ومنتم لنادي الرمثا عدا عن أفعاله في الخير مع المشجعين والناس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد