بعد تدخل السيسي .. تطورات بقضية فتاة هزت الرأي العام

mainThumb
فتاة الشروق حبيبة الشماع

11-03-2024 12:12 PM

السوسنة

شهدت قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع، التي ألقت بنفسها من سيارة تابعة لشركة توصيل، 21 فبراير الماضي، ونقلت على إثرها إلى المستشفى، تطورات جديدة.

وكشف التقرير الطبي المبدئي عن حالة حبيبة، أن المريضة حضرت إلى المستشفى تعاني من اضطراب في درجة الوعي، بعد ادعاء حادث طريق، وتم تركيب أنبوبة حنجرية وعمل أشعة مقطعية على المخ، وتبين وجود نزيف بالمخ، وتم نقل المصابة إلى المركز الطبي العالمي بناء على طلب الأهل.

وقال الشاهد على الواقعة: "أنا جيت عشان أدلي بشهادتي، واللي حصل إنه أثناء استقلالي سيارة ماركة سوزوكي، وكنت راكب جنب صاحبها السائق، واحنا ماشيين على طريق السويس، تجاه القاهرة، ومعانا مجموعة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، فوجئنا أنا وقائد السيارة، ببنت بترمي نفسها من عربية على سرعة كبيرة، بعد ما فتحت باب السيارة الخلفي الأيمن، وصاحب العربية اللي كانت راكباها، سابها وكمل في طريقه وموقفش، فاحنا وقفنا على يمين الطريق، وجرينا عليها لإسعافها وإفاقتها".

وأضاف الشاهد في التحقيقات: "البنت قالتي إن السواق اللي كان في العربية ضايقها، وعشان كده هي رمت نفسها من العربية، فقمت روحت معاها لمستشفى الشروق العام، وبعدها توجهنا إلى عيادات مدينتي، وكتبولنا على خروج وتم نقلها للمركز الطبي العالمي، علشان تدخل عناية لإنها كان مغمى عليها ودخلت في غيبوبة".

وسبق أن وجهت دينا إسماعيل، والدة الفتاة حبيبة فتاة الشروق الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قائلة: أشكر الرئيس السيسي لتواصله الشخصي معنا وإعلانه تقديم كل المساعدات لبنتي حتى لو تسافر برة تتعالج.

هذا وهزت مأساة حبيبة الشماع الرأي العام في مصر بعدما ألقت بنفسها من سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة، خشية تعرضها للاختطاف من السائق.

القاهرة 24






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد