شاهد حليمة بولند تستفز المتابعين بتصرف يخالف تعليمات رمضان

mainThumb
حليمة بولند

13-03-2024 09:11 PM

السوسنة

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين بسبب سلوك رأى فيه البعض مبالغة وافراط للمشتريات واسراف، ويخالف تعليمات شهر رمضان المبارك وخاصة مع الظروف الصعبة التي يعاني منها الكثير من الناس، تحديدا في قطاع غز الذي يعاني من مجاعة.

وكانت بولند قد تداولت مقطع فيديو وثق رحلة مشترياتها الرمضانية في أحد المحلات الكبرى، فضلاً عن تفاصيل فاتورتها الباهظة، التي بلغ طولها أمتاراً، ليضطر موظف الحسابات أن يستعين بأحد زملائه لمعاونته على طيها.

وتشارك حليمة بولند متابعيها في رمضان 2024 بفكرة جديدة أطلقت عليها اسم مطبخ حليمة، والذي تستعرض فيه بشكل متواصل، مشترياتها الرمضانية وتفاصيل سفرتها على الإفطار يومياً، وقد بدأت حليمة الفعاليات الرمضانية مبكراً، إذ شاركت متابعيها عبر سناب شات تفاصيل استعداداتها قبل بدء الشهر.

شرعت حليمة بولند في التجهيز لفقرة "مطبخ حليمة" التي ستقدمها في رمضان عبر حسابها على سناب شات، وتوجهت للتسوق المبكر قبل انطلاق شهر رمضان، لتشتري أغراضاً كثيرة ومتنوعة بصورة كبيرة، حيث ملأت بها أكثر من 4 عربات تسوق، استعرضتها في فيديو وثق هذه الرحلة الشرائية الباهظة.

حرصت حليمة بولند في رحلة تسوقها على عدم نسيان أي شخص من أسرتها، فاشترت أغراض الطبخ المتنوعة والتي اشتملت على الأسماك واللحوم وغيرها من مواد البقالة الجافة، فضلاً عن الحلوى لصغيرتيها والأطعمة المفضلة لعدد من أفراد الأسرة مثل والدها الذي تحبه بشكل خاص وشقيقها وغيرهم.

لفتت حليمة بولند أنظار الجميع بالمشتريات الكثيرة التي اقتنتها من السوبر ماركت، وتوجهت للحظة الدفع التي كانت لحظة خاصة بشكل مبالغ فيه، إذ حصلت الإعلامية الكويتية على أطول فاتورة شراء ممكنة، ليقف موظف الحسابات على "الكاشير" أو ماكينة الدفع في محاولات مستمرة ومتعثرة لطي هذه الفاتورة ولم ينجح في محاولاته حتى استعان بزميل له.

"ليالينا"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد